الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2024 تتضمن تنشيط التابلت .. التربية والتعليم تصدر تعليمات عاجلة للطلاب بشأن الامتحانات الإلكترونية الروب الأبيض.. غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مواجهات نصف نهائي دوري السلة زلزال يضرب إسرائيل| ثورة غضب فى الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق في تل أبيب خاص| الزمالك سيصدر بيانا للحديث عن أخطاء التحكيم طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير داخل خيمة نزوح بغزة عاجل .. مصر تجهز خطة مواجهة حاسمة بقوة غاشمة .. أمن الحدود خط أحمر .. ذعر فى اسرائيل معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري سهير رمزي تحتفل بـ شم النسيم علي طريقتها الخاصة مع بوسي شلبي لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين

الزمالك ضد الاهلي .. كارتيرون يستعين بالسبورة في المحاضرة الاخيرة

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يعقد الفرنسي، باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، على أن يتوجه الفريق إلى ملعب المباراة في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بعدها مباشرة حيث يعلن التشكيل الأساسي لمواجهه الأهلي والتعليمات الفنية الأخيرة وشرحها علي لسبورة
ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020، على ستاد القاهرة.
وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، ومن المقرر أن تذاع القمة عبر قناتي أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2، على أن يتولى التعليق عليها أربعة معلقين.

ويتولى التعليق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، فيما يعلق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 2 كلا من أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.