الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل محاكمة 6 متهمين بالاتجار في البشر ببولاق الدكرور للاثنين المقبل

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشارمحمد أحمد الجندى تأجيل محاكمة 6 متهمين محبوسين لاتهامهم بجريمة الاتجارفي البشروادارتهم لجماعة اجرامية ببولاق الدكرورللاثنين المقبل.

وكشف امرإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بانهم جميعا بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة اسسوا ونظموا واداروا جماعة اجرامية منظمة لاغراض الاتجار بالبشر بان تعاملوا بالاستخدام والايواء والاستقبال في اشخاص طبيعيين هم الأطفال المجني عليهم كل من عبدالناصر سيد وأحمد مجاهد وسعد صلاح واخرين وتم ذلك عن طريق نجاحهم في استقطابهم وايوائهم لمسرح الجريمة مستغلين حاجتهم لماوي يقيموا به وكان ذلك بقصد استغلالهم جنسيًا واستغلالهم في أعمال التسول كون المجني عليهم لم يبلغوا من العمر 18 عام على النحو المبين بالتحقيقات.

قام المتهمون بدفع المجني عليهما الطفلين فارس طارق وصالح حسن لتعاطي جوهر الحشيش المخدر بطريق الاكراه حال كون المجني لم يبلغا من العمر 21 سنة، كما حازوا واحرزوا جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الاحوال المصرح بها قانونًا.

وأشار امر إحالة المتهمين للجنايات بانهم عرضوا أمن واخلاق وحياة الأطفال المجني عليهما للخطر بان اطلقوهم للتسول من المارة في الطرقات واووهم في اماكن غير معدة للاقامة والمبيت وخالطوهم بالمنحرفين ومن اشتهر عنهم سوء السيرة وفقًا للتحقيقات، كما حازوا واحرزوا سلاح أبيض كتر بدون مسوغ قانوني.


وأضاف امر الإحالة ان المتهم الاول والسادس هتكا عرض المجني عليه الطفل فارس طارق بالقوة والتهديد بان حسرا عنه ملابسه وكشفا عورته على النحو المبين بالتحقيقات، كما ان المتهم الاول هتك عرض المجني عليهما الطفلين حسين سعد وأحمد مجاهد بالقوة والتهديد على النحو المبين بالتحقيقات، وهتك المتهم الثاني عرض المجني عليه الطفل صالح محمد بالقوة والتهديد ايضًا وفقًا للتحقيقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة