الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر يجهز الحاوي وجيرالدو لتعديل خطة اللعب في الشوط الثاني

وليد سليمان
وليد سليمان

ربما يشهد الشوط الثاني من عمر القمة 120 المقامة حاليا بين الزمالك والأهلي بإستاد القاهرة تبديلات للأهلي قبل بداية الشوط الثاني، حيث بدأ الثنائي وليد سليمان وجيرالدو عملية الإحماء داخل المستطيل الاخضر مع سامي قمصان المدرب المساعد.

وتدور التكهنات حول خروج حمدي فتحى وتعديل طريقة اللعب ليلعب الأهلي بالسولية وديانج فقط كوسط ملعب، على ان يلعب وليد سليمان او جيرالدو بدلا من فتحي، لكن كجناح أيمن ليرفع العبء عن كاهل محمد هاني في الدفاع، مع زيادة الناحية الهجومية.

اما محمد قفشة فسيعود الي مركزه تحت رأس الحربة بادجي حيث فشلت خطة فايلر في الشوط الاول بل وتسببت في ضغط المدافعين وتهديد مرمي الشناوي.

أنتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الأهلي والزمالك، على استاد القاهرة الدولي، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الممتاز هذا الموسم، ومازالت النتيجة تشير إلى تقدم الأبيض بهدف دون رد.

وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي، في الدقيقة 13من زمن اللقاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.