الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الجنايات” تستأنف غدا محاكمة 8 متهمين لإدارتهم جماعة للاتجار في البشر

المحكمة
المحكمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى غدا الأحد تأجيل محاكمة 8 متهمين لإدارتهم جماعة إجرامية منظمة في للاتجار بالبشر في قسم منشأة ناصر.

ويواجه المتهمين تهم تأسيس و إدارة جماعة اجرامية منظمة تعمل بصفة مستمرة بهدف ارتكاب جرائم الاتجاربالبشروذلك من اجل الحصول بشكل مباشرعلى منفعة مادية بان تعاملوا بالنقل والتسليم في اشخاص طبيعية كما اشتركوا بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع اطباء حسني النية في اجراء عملية نقل وزراعة أعضاء بشرية بالمخالفة لاحكام القانون بان حرضوا المجني عليها اية بلبل على التخلي عن عضو بشري وهي الكلي اليمني الخاصة بها مقابل مبلغ بقصد نقلها وزراعتها في جسم إنسان اخر حسن النية وهو أشرف أحمد وقد تمت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

كما اشتركوا بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع متهمين مجهولي الهوية في اجراء عملية زرع أعضاء بشرية بالمخالفة لاحكام القانون بان حرضوا المجني عليه إبراهيم محمد على التخلي عن عضو بشري وهي الكلي اليسري الخاص به بمقابل مادي بقصد نقلها وزراعتها بجسم إنسان اخر مجهول الهوية وقد تمت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والمساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.