الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو: كارتيرون مدرب ذكي وناجح في المباريات الكبيرة.. والأهلي تسرع في إقالته

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أبدى أحمد حسام "ميدو" رضاه عن أداء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الزمالك، ومدرب الأهلي السابق.

وأكد "ميدو" أن المدرب الفرنسي ذكي للغاية، ويعرف كيفية التعامل مع المواجهات الكبرى، وطرق الفوز بها، مستغلا إمكانيات لاعبيه.

وأضاف مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن "كارتيرون" متميز في التعامل النفسي مع اللاعبين، ويقوم بتطوير أداء اللاعبين الصاعدين.

وأشار "ميدو" إلى أن مسؤولي الأهلي تأكدوا أنهم أخطأوا في قرار رحيل المدرب الفرنسي عن الفريق، بالرغم من أنه كان سببا واضحا في تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الخسارة أمام الترجي التونسي في النهاية، لكنه نجح بالتأهل بمجموعة من اللاعبين أقل فنيا من فريق الأهلي الحالي.

وكتب أحمد حسام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "الخطأ في الكورة طبيعي وأكبر مدربين العالم بتغلط لكن بتعترف بكده وبتعدل وما بتتكبرش.. كارتيرون ذكي يعرف كيف يدير المباريات الكبيرة مابيفتيش بيعرف يتعامل مع اللاعبين نفسيا، عمدة مشروع بيبص على اللاعيبة الصغيرة وبيطورهم.. النهاردة الأهلي عرف إنه اتسرع بشكل كبير في قرار رحيل كارتيرون".

وتمكن فريق الزمالك من إنهاء القمة 120 لصالحه أمام الأهلي، بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني، ليقلص الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة لـ14 نقطة، حيث يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 56 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.