×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 28 نوفمبر 2021 03:54 مـ 23 ربيع آخر 1443هـ
كورة وملاعب

منافس الأهلي.. الوداد مهتم بضم مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أبدى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منافس الأهلي المصري في نصف نهائي دوري الأبطال، اهتماما كبيرا لضم مهاجم دولي جديد، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية ، التي ستنطلق فعليا يوم 15 من شهر شتنبر المقبل . .
وأوضحت صحيفة Le360 المغربية، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، عبر عن اهتمامه لضم أيوب الكعبي، المنفصل حديثا عن هيبي فورتشن الصيني، بعد فسخ العقد الذي يربطهما ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ بشكل رسمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .
في السياق ذاته، عبر الوداد الرياضي عن رغبته في التعاقد مع قلب دفاع حسنية أكادير، سفيان بوقتيني وزميله كريم باعدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن مسؤولي الوداد تواصلوا مع بعض الوكلاء المقربين للفريق السوسي، لمعرفة رغبة مسؤولي الحسنية في إمكانية بيع عقد تبقى من عقد اللاعبين البوفتيني وباعدي، للانتقال لصفوف الوداد، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .
يذكر أن النادي الصيني كان أعلن عبر موقعه الرسمي،عن فسخ عقد أيوب الكعبي بالتراضي، وذلك بعدما تعذر عليه العودة إلى الصين واللحاق بتدريبات الفريق، بسبب تعليق الرحلات الجوية في المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ووجه هيبي فورتشن الصيني الشكر للمهاجم المغربي متمنيا أن تكون تجاربه المقبلة موفقة .

الوداد المغربي اخبار الوداد الدوري المغربي ارقام الدوري المغربي

مواقيت الصلاة

الأحد 03:54 مـ
23 ربيع آخر 1443 هـ 28 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes