الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الأهلي.. الوداد مهتم بضم مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أبدى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منافس الأهلي المصري في نصف نهائي دوري الأبطال، اهتماما كبيرا لضم مهاجم دولي جديد، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية ، التي ستنطلق فعليا يوم 15 من شهر شتنبر المقبل . .
وأوضحت صحيفة Le360 المغربية، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، عبر عن اهتمامه لضم أيوب الكعبي، المنفصل حديثا عن هيبي فورتشن الصيني، بعد فسخ العقد الذي يربطهما ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ بشكل رسمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .
في السياق ذاته، عبر الوداد الرياضي عن رغبته في التعاقد مع قلب دفاع حسنية أكادير، سفيان بوقتيني وزميله كريم باعدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن مسؤولي الوداد تواصلوا مع بعض الوكلاء المقربين للفريق السوسي، لمعرفة رغبة مسؤولي الحسنية في إمكانية بيع عقد تبقى من عقد اللاعبين البوفتيني وباعدي، للانتقال لصفوف الوداد، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .
يذكر أن النادي الصيني كان أعلن عبر موقعه الرسمي،عن فسخ عقد أيوب الكعبي بالتراضي، وذلك بعدما تعذر عليه العودة إلى الصين واللحاق بتدريبات الفريق، بسبب تعليق الرحلات الجوية في المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ووجه هيبي فورتشن الصيني الشكر للمهاجم المغربي متمنيا أن تكون تجاربه المقبلة موفقة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.