الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الأوقاف يخصص 50 مليون جنيه لدعم صندوق ذوي الإعاقة

قرر لدكتور محمد مختار جمعة وزيرالأوقاف اعتماد مبلغ 50 مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة من عوائد الأوقاف لدعم صندوق الأشخاص ذوي الإعاقة ومتحديها وذلك انطلاقًا من دور وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع وإيمانًا منها بحقوق متحدي الإعاقة والعمل على تنمية مواهبهم التي تعد إضافة حقيقية للمجتمع.

وفي السياق ذاته أعلنت الوزارة عن توزيع (16) طنا من لحوم الأضاحي غدًا الثلاثاء على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (شمال سيناء - القاهرة - مرسى مطروح - الغربية - الإسكندرية)، بواقع (4) طن لمحافظتي (الإسكندرية – شمال سيناء ) ، و (3) طن لمحافظتي (القاهرة والغربية ) ، و (2) طن لمحافظة ( مطروح ) وذلك للأسبوع الثالث على التوالي .

ليصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 283 ألف كيلو من اللحوم بمحافظات (القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف– الغربية –القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ -الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر-البحيرة).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.