الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز للتطوير تطرح ” بيراميدز بيزنس تاور” أضخم مشروع تجاري إداري فندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز
بيراميدز

تختم مجموعة شركات بيراميدز عام ٢٠٢٠ بطرح أحدث مشروعاتها خلال العام الحالي وهو أكبر وأضخم طرح تجاري وإداري وفندقي في منطقة وسط البلد وهو مشروع بيراميدز بيزنس تاور المشروع الأكبر والأضخم في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدا في المنطقه المركزيه على محور بن زايد الشمالي وعلى النهر الأخضر مباشرة والذي يتكون من أرضي و٢٠ دور متكرر .

كما أعلنت الشركة استمرارها في دعم الاستثمار في العاصمة الإدارية وتشجيع المستثمرين من خلال الأستثمار في برنامج الربح السريع من خلال أنظمة السداد التي تمنح العملاء عائد فوري قبل الإستلام وتفويض الإيجار الذي يضمن للعميل أيضا بعد الاستلام.

كما أعلنت إدارة الشركة بأن بيراميدز بيزنس تاور هو أخر مشروع سيتم فيه تطبيق أنظمة الربح السريع ذات العائد الفوري وتفويض الإيجار أيضا ، وترى الشركة أن المشروع يأتي في إطار الفرص الاستثمارية المطروحه والتي تسهم في دعم خطط التنمية التي تشهدها البلاد .

وأشارت إلى أن الطروحات الاستثمارية الحالية هي الأفضل على الاطلاق للمستثمر الصغير والمستثمر الواعد في ظل التطور الاقتصادي الذي تشهده الدوله، والتحول الاقتصادي الذي تشهده البلاد، حيث تهدف الشركة للمساهمة في دفع خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة