الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. حسين السيد يفسخ تعاقده مع الصفاقسي

حسين السيد
حسين السيد

غرد الإعلامي أحمد شوبير ونجم الأهلي السابق ،بتويتة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"يعلن فيها عن فسخ حسين السيد عقده رسميا مع الصفاقسي حيث كتب شوبير " حسين السيد يفسخ تعاقده رسميا مع الصفاقسي التونسي".

وكان حذر شوبير،خلال برنامجه الاذاعى على أون سبورت إف إم مسئولى المارد الأحمر من خطورة التفريط فى حسين السيد مارسيلو الظهير الايسر للفريق، مؤكداً أن الزمالك سيكون أول خيار للاعب حال الرحيل عن الأهلى.

حيث قال شوبير :"احتياجات الزمالك فى ملف التدعيمات أقل من الأهلى، الفريق الابيض كان فى حاجة للتعاقد مع ظهير أيمن وبالفعل تعاقد مع التونسى حمزة المثلوثى وهو لاعب رائع، الزمالك محتاج ظهير أيسر ولو الأهلى ترك حسين السيد مارسيلو هيروح الزمالك".

واضاف شوبير "مارسيلو سيكون مكسبا كبيرا للزمالك ووقتها محدش هيلومه لأن اللاعب عرض نفسه 100 مرة على الأهلى، الزمالك لازم يجدد تعاقد فرجانى ساسى لأن طارق حامد أنهك، وفى حالة عدم التمديد لازم يشوف بديل، وأتوقع استمرار رزاق سيسيه وأحمد رفعت فى الإعارة، بينما سيعود أحمد فتوح الظهير الايسر فهو لاعب رائع ولو عاد قد يتراجع الزمالك عن التعاقد مع مارسيليو، ولو استعاد الزمالك زيزو بشكل مميز بعد الإصابة لن يكون فى حاجة للتعاقد مع لاعب خط وسط"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة