الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 04:54 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو: أنصح فايلر بعدم الالتفات لمنتقديه.. ولابد من بقاء فتحي وعودة أزارو

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن صالح جمعة قدم كفنه في الأهلي حتى يعود للصورة مرة أخرى ويشارك بالمباريات خلال الفترة المقبلة، ويتم حاليا تجهيزه للعودة.

وقال ميدو خلال برنامجه المذاع على قناة Ten:"فايلر في مران الأهلي اليوم استشهد أمام اللاعبين بأنه عادل بين جميع اللاعبين بدليل غياب صالح جمعة عن الصورة في الفترة الأخيرة بسبب عدم التزامه".

وأضاف: " صالح جمعة يتم تجهيزه حاليا للعودة بالمشاركة بالمباريات وأنصح فايلر بضرورة عودة وليد أزارو المهاجم المغربي لأنه أفضل من كل مهاجمي الأهلي في الوقت الحالي، ولابد أن يعود في أسرع وقت ممكن".

واتنتقد ميدو الآراء التي هاجمت فايلر وأكدت أنه مدير فني غير مميز قائلا: " مينفعش تضيع وقتك مع ناس بتقيم مدير فني بعد 90 دقيقة وبتغير كلامها عشان خسارة مباراة".

وأوضح أحمد حسام ميدو أن الأهلي تأثر بغياب اللاعبين الكبار في القمة 120 أمام الزمالك باالجولة 21 للدوري التي خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف " تأثير غياب اللاعبين الكبار أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي تحدثت عنه منذ خمسة أشهر في تغريدة لي على "تويتر" وتوقعت تأثر الفريق الأحمر بهذا الأمر".

واختتم: " مباراة القمة الأخيرة فرض الزمالك شخصيته وهذا أمر لم يحدث منذ سنوات طويلة وكان أحد أسباب فوز الزمالك بالمباراة، والأهلي لابد أن يحارب بالإبقاء على أحمد فتحي لأنه أحد أضلاع الرجولة وجيل البطولات بالنادي الأحمر أو حتى في فترة وجوده بالإسماعيلي ومنتخب مصر" .

وكان قد خسر الأهلي في الجولة 21 من مسابقة الدوري أمام الزمالك بنتيجة 3-1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.