الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الأوقاف يتابع استعدادات الجامعة المصرية الإسلامية بكازاخستان للعام الجديد

وزير الاوقاف
وزير الاوقاف

التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزيرالأوقاف الدكتورمحمد الشحات الجندي رئيس الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان لمناقشة سبل تطوير الجامعة واستعداداتها للعام الدراسي الجديد والمواعيد المقترحة لعقد المؤتمرالسنوي للجامعة والذي سيعقد هذا العام تحت عنوان: "مشروعية الدولة الوطنية".

و أهدى وزير الأوقاف رئيس الجامعة نسخًا من أحدث إصدارات الأوقاف من أهمها : "فقه النوازل" و"حتمية التجديد الفقهي "و"فنّ الكتابات والجمل القصيرة ..الحكمة والمثل والتغريدة".

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أكد أن الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بدولة كازخستان، حصلت على المركز الأول في مجال الشفافية ومحاربة الفساد كما سبق وأن حصلت على المركز الأول في مجال الدراسات الإسلامية وعلى شهادة الجودة والاعتماد الدولي لمدة خمس سنوات للمرة الثانية على التوالي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.