الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح ”لينا مكان بعدين” تامر حسنى يحضر مفاجأة جديدة للجمهوره.. إليك التفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني أنه يحضر مفاجأة جديدة لجمهوره متمني أن ينال إعجابهم وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة "لينا مكان بعدين"، الذي طرحها الأيام الماضية وحققت فور طرحها علي قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نسب مشاهدات عالية، كما تقدم بالإعتذار لمتابعيه ومحبيه على الألم الذى شعر به البعض من المنفصلين عن أحبائهم بعد سماع هذه الأغنية.
حيث قام بنشر صورة جديدة له وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "صباح الهنا يا أغلى ناس على قلبى أنا، أنا آسف لو أغنية لينا مكان بعدين نزلت فى وقت فيه ناس سايبين بعض أنا شايف كمية وجع وآلم وجراح فى التعليقات مش طبيعية كام يوم وهغيرلكم المود خالص ودا وعد".
من جانب آخر أنتهي الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد كدواني ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.