الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 10:01 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف إكرامي: أنا شخص حقيقي.. لن أتلون لإرضاء السوشيال ميديا

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، أنه حتى هذه اللحظة يعتبر نفسه مازال متواجد في الأهلي خاصة وان الدوري لم ينتهي بعد، موضحا أنه مازال منتمي للأهلي حتى بعد قرار أنه اصبح خارج حسابات الفريق.
وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن مباراة القمة هي لقاء في كرة القدم، يحتمل الفوز والخسارة، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر يقدم واحداً من أفضل مواسمه،
وأضاف: لم أتوقع بعد إعلان الرحيل عن الأهلي أنني سأعود للظهور مرة أخرى، لست متهماً، لدي حسابات معينة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالجماهير لا توجد هناك حسابات، ولا أعتمد على ذكائي لكسب منصب لدى الجماهير، أحاول فقط أن أكون شخص حقيقي دون النظر إلى ما يرضي رواد السوشيال ميديا.
واصل: كرة القدم لا يمكن أن تضع فيها احتمال الفوز بشكل دائم، وبعض الناس ما بتصدق يحصل حاجة للبطل عشان تتكلم في مواضيع أخرى، هناك تصيد للنيل من الأهلي بعد مباراة القمة، الأهلي مازال متصدر للدوري وفي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
أكد شريف إكرامي أن خسارة مباراة لا يمكن أن تهدم كل هذا النجاح، فما المبرر للهجوم على الأهلي، الأمر هذه المرة مبالغ فيه بنسبة كبيرة، خاصة أن أداء الأهلي طوال الموسم جيد ولم يخسر إلا مباراة القمة ، و مباريات الزمالك بشكل عام، لا يمكن أن تأخذ المقدمات قبل المباراة لتتوقع من خلالها النتيجة، ولكن بالفريق الأجهز يوم المباراة.
أضاف: أعتبر نفسي حتى الأن لاعباً في الأهلي حتى نهاية الموسم حتى لو تم اتخاذ قرار فني باستبعادي، ومازلت أعيش حالة الدوري مع الفريق.
تابع إكرامي : "المفروض أن خسارة القمة لا تؤثر على اللاعبين في أفريقيا، هذا وقت غير مناسب على الإطلاق حتى لانتقاد الفريق، حتى إن كان فيه شئ من الصح، أي حد بيحب مصلحة النادي ليس هذا الوقت المناسب للنقد، والأهلي قادر على التتويج بأفريقيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.