الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف إكرامي: ”هناك حملة ضدي يقودها موظف داخل الاهلي”

شريف إكرامي
شريف إكرامي

كشف شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، عن أسباب رفضه عودة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي لصفوف الأهلي، عندما كان محترفًا في ستوك سيتي، قائلا: "عودة أي لاعب من دوري محترف إلى دوري غير محترف يقلل من قيمته، وبالتالي يؤثر على فكرة خروجه للاحتراف مرة أخرى".
ولفت إلى أن علاقته مميزة بجميع أطراف قضية رحيل رمضان صبحي سواء مجلس الأهلي أو نادر شوقي وكيل اللاعب السابق أو أمير توفيق مسئول التعاقدات بالأهلي.
وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بأن هناك حملة ضده هدفها أن يتحمل مسئولية كل مايحدث مؤخرا داخل النادي، موضحا: " قررت التحدث بشأن ملف رمضان على صفحتي "تويتر" بعد عدم وجود رد واضح من النادي، كما حدث مع وليد سليمان.
وأردف: التزم الصمت في حالة الانتقاد الفني، ولكن عندما يمس الموضوع الامور اشخصية لا يمكن ان التزم الصمت.
وكشف: هناك حملة ممنهجة ضدي لتحميلي مسئولية كل مايحدث مؤخرا في الاهلي، وعلمت ان هناك موظف داخل النادي هو من يقود هذه الحملة.
واتم كلماته متسائلا: "هو عيب اني اشجع رمضان على الاحتراف؟.. هو الاحترف حاجة وحشة؟"
كما رفض إكرامي فكرة الربط بين مصيره مع القلعة الحمراء ومصير رمضان صبحي الذي قرر الرحيل عن النادي مؤخرًا، مشددا: "إيه علاقة رحيلي عن الأهلي برحيل رمضان صبحي؟، طب لو انا اعتزلت هو هيعتزل؟!".
وتابع: "لا يوجد أي ربط من أي نوع بين تصرفاتي وتصرفات رمضان، كل منا له هويته الخاصة ويتخذ قراراته بنفسه".
وعن محمود الخطيب، قال إكرامي إنه أكثر رئيس نادي تعامل معه تواجد مع اللاعبين.: "محمود الخطيب قريب جدا من الفرقة، ففي الطبيعي لم نكن نرى رئيس النادي كثيرا".
وأكمل: "الخطيب بيحب الأهلي جدا وبيشتغل، لكن الضغط عليه كبير والحرب شرسة وهو رجل بيحب النادي ومخلص له، لكن مهما كنت متفاني لازم اللي حواليك يكونوا مثلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.