الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن سكارلت جوهانسون ووزوجة أوباما.. قائمة أبرز المشاهير الذين فضلوا اقتناء خواتم زواج رخيصة

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

جميعنا نعلم أن النجمات والمشاهير يحبذن اقتناء كل ما هى نادر وباهظ الثمن، خاصة أثناء اقبالهن على الزواج، يواء من ناحية فساتين الزفاف أو خواتم الخطوبة، ولكن في قصتنا اليوم ننشر الأغرب، حول أبرزهن ممن فضلن اقتناء خواتم الزواج بسيطة ورخيصة الثمن بل تقليدية أيضًا ومن أبرزهن كانت ميشيل أوباما وسكارليت جوهانسون، وفقًا لما رصدته مجلة «فوج».

وتشمل قائمة أبرز المشاهير الذين فضلوا اقتناء خواتم زواج رخيصة الآتي:

= جاءت في المرتبة الأولى سكارليت جوهانسون.. التى كانت مخطوبة من زميلها رايان رينولدز في عام 2008، وكانت تملك وقتها ثروة تقدر بـ 165 مليون دولار ، وفقًا لموقع" Celebrity Net Worth "، لذا من الواضح أنها لا ينبغى أن تكون قلقة بشأن تكلفة الأشياء، ورغم ذلك وفقًا لموقع" Glamour "، كان خاتم خطبتها عبارة عن ماسة سوليتير بسيطة مستديرة الشكل على شريط ذهبي ملتوي، لقد كان رائعًا بالتأكيد لكنه لم يكن على قدم المساواة مع معظم خواتم خطوبة المشاهير.

= وتلتها ميشيل أوباما.. التى كانت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، فإن ميشيل أوباما هي بالتأكيد اسم مألوف، وعلى ذلك فإنها لن تقلق بشأن المال، حيث كانت ميشيل محامية لعدة سنوات، بالإضافة إلى سنوات زوجها الثماني في البيت الأبيض، مما جعل قيمة ثروتها الصافية تقدر بـ 70 مليون دولار إلا أن ميشيل أوباما اختارت الاحتفاظ بخاتم خطوبتها الأول البسيط.

واختارت" أوباما " الاحتفاظ بخاتم خطوبتها الأصلي من زوجها باراك أوباما، لوقت طويل وفقًا موقع "Us Weekly " فلم تحدِّث أوباما خاتم خطوبتها حتى عام 2017، عندما قامت بالترقية إلى مجموعة أكثر بريقًا، ومع ذلك من الجميل أن تختار التمسك بماسة سوليتير البسيطة لفترة طويلة، فخاتم الخطوبة يحمل قيمة عاطفية للزوجين الذين ارتبطا عام 1992.

= أما في المرتبة الثالثة فقد جاءت إيمي أدامز.. هي واحدة من الممثلين الأكثر شهرة وموهبة في هوليوود، وعلى الرغم من أن "أدامز" قد تلقت الكثير من الجوائز وتم ترشيحها لجوائز الأوسكار، لكن يبدو أنها لا تحب الأشياء البراقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بخواتم الخطوبة، حيث يبلغ صافي قيمة ثروتها حوالي 60 مليون دولار، وهو ليس رقمًا صغيرًا، ومع ذلك لا تتباهى بحجر كريم ضخم على إصبعها في الواقع، فإن خاتم خطوبتها هو واحد من أصغر خواتم المشاهير بقيراط واحد فقط.

= وتلتها كيرا نايتلي.. التى تألقت في عدد من الأفلام الناجحة والمذهلة، ولذا فإن القيمة الصافية لثروتها تقدر بـ 60 مليون دولار، وحين خطبت "نايتلي" لزوجها جيمس رايتون في عام 2012، كان المتابعون لها ينتظرون بفارغ الصبر رؤية خاتم خطبتها، حيث كانت خاتمها أنيق تمامًا مثلها، على الرغم من أنه كان بسيطا جدًا، فالخاتم يتميز بماسة مستديرة على شريط ذهبي عادي، ومن الصعب تحديد الحجم الدقيق لخاتم "نايتلي" ولكنه بالتأكيد ليس مكلفًا كما توقع الناس.

= وجاءت في المرتبة الخامسة كورتني كوكس.. التى يعرفها الجميع من دورها الأيقوني مونيكا جيلر في مسلسل "فريندز" وتبلغ صافى ثروة كوكس 150 مليون دولار، ولكن حين تمت خطبة كوكس من جوني مكايد، كان خاتمها يضم ثلاث ماسات صغيرة.

= وتلتها جوليا ستايلز .. ففي أواخر التسعينيات وطوال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت جوليا ستايلز عنصرًا أساسيًا في عالم الأفلام الرومانسية للمراهقين، وتتمتع بثروة صافية تقدر بـ 12 مليون دولار، بغض النظر عن كل هذه الأموال فخاتم خطوبتها ليس باهظ الثمن، والذى يتميز بماسة مستديرة على حلقة ذهبية عادية. الخاتم رائع ولكن لا يبدو أنه أكبر بكثير من قيراط واحد، وهو بالتأكيد صغير وربما رخيص نسبيًا لمشهور بثروة ستايلز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.