الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد محي آخرهم .. نجوم حولوا قصص الحب لقضايا في ”المحكمة”

محي
محي

يحاول كل مطرب التعبير عن الحب من وجهة نظر مختلفة فمنهم من يتحدث عن نعيمه ومنهم من يتحدث عن جحيمه، ولكن هناك من يشتكي مما يحدث من هذا الحب، والشكوي تصل للمحكمة وتتحول لقضية وهذا ما فعله العديد من المطربين..

فنجح المطرب محمد محي في تحقيق نجاح كبير من خلال أغنية "قضية" والتي طرحها خلال الايام الماضية، و الذي رفع فيها قضية على محبوبته في الأغنية، وهي رابع أغاني ألبومه الجديد "بتاع زمان"

تقول كلمات أغنية "قضية": "مرفوع عليك قضية.. من قلبى ومن عينية، والتهمة ياريت شوية.. دا شروع في قتل حب، قلبى دا كتر خيره.. مرضيش يبيع ضميره ، شوف لك محامى غيره.. يا تعترف بالذنب..".

width="640">أغنية "قضية" من كلمات رضا أمين، ألحان مصطفى عوض، توزيع موسيقى فهد.

ولم تكن أغنية"قضية" التي طرحها محمد محي هي التي يطرحها النجوم ويشتكوا محبوباتهم في المحكمة، فسبق للمطرب كاظم الساهر بأن طرح أغنية "المحكمة" التي قدمها علي طريقة ال"ديو" مع الفنانة أسماء لمنور، وكل منهم قدم شكواه من الثاني.

width="640">أغنية "المحكمة" من كلمات كريم العراقي، ألحان كاظم الساهر.

ورفع حمادة هلال دعوة في المحكمة ضد حبيبته من خلال "ديو" جمعه بالفنانة جواهر يحمل اسم "محكمة الحياة" عن قصة فراقهم.

width="640">واختصمت الفنانة ريهام عبد الحكيم حبيبها في قصيدة بعنوان "محكمة" ضمن أحداث مسلسل "أم كلثوم"

وحدثت الفنانة الكبيرة وردة عن أول قضية حب في أغنية "لازم نفترق" وقالت من كلمات حسين السيد، ألحان محمد الموجي.

وخاطب الفنان محمد فوزي "قاضي الغرام" من كلمات الشاعر مصطفى السيد وألحانه.
وكانت أغنية "قاضي الغرام" ضمن أحداث فيلم "نرجس" الذي قام ببطولته محمد فوزي عام 1948، وتوجد العديد من الأغاني الآخري التي يشتكي فيها العشاق بعضهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.