الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مباراة اليوم.. عماد النحاس والزمالك ”حبايب”.. ويتعادل مع كارتيرون

عماد النحاس
عماد النحاس

حقق المقاولون العرب فوزاً صعباً أمام نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف في مباراة الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويعتبر فوز اليوم هو الثاني لعماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، كمدرب في تاريخ مواجهات ضد نادي الزمالك، حيث واجه النحاس الفارس الأبيض خلال 6 مباريات حقق الفوز خلال مباراة بخلاف مباراة اليوم، حيث انتصر النحاس على أبناء ميت عقبة في موسم 2016-2017 حين كان مديراً فنياً لفريق الشرقية حيث انتهت المباراة بهدف نظيف.
وتعادل النحاس مع الزمالك خلال 3 مباريات، الأولى مع أسوان سلبياً بموسم 2015-2016 والثانية مع الرجاء بهدف لكل فريق بموسم 2017-2018،والاخيرة مع المقاولون العرب الموسم الماضي بهدفين لكل منهما.
وخسر خلال مباراتين الأولي وقتما كان مدرباً لأسوان وانتهت بهدف نظيف للفارس الأبيض، والثانية في مباراة الجولة الخامسة بهذا الموسم حين خسر المقاولون العرب من الزمالك 2-1.
وفي منافسته مع كارتيرون، تعادل النحاس مع المدرب الفرنسي بعد الفوز بمباراة اليوم، حيث خسر النحاس حين كان مدرباً لأسوان من كارتيرون خلال قبادته الفنية لوادي دجلة بهدف نظيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.