الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تريزيجيه يسجل ويقود أستون فيلا للفوز بخماسية على ويكمب وديًا

تريزيجيه
تريزيجيه

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، لتحقيق فوزا كبيرا، على فريق ويكمب وندررز، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بنتيجة 5 – 2، فى اللقاء الودى، الذى جمع الفريقين اليوم السبت، فى إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد، خلال شهر سبتمبر المقبل.

سجل تريزيجيه، هدف أستون فيلا، الثالث فى شباك فريق ويكمب وندررز، حيث خاض النجم المصرى، 45 دقيقة من المباراة.

ويسعى تريزيجيه، من أجل مواصلة التألق مع الفيلانز، فى موسمه الثانى مع الفريق بعد انضمامه الموسم الماضى، من فريق قاسم باشا التركي، ونجح فى قيادة أستون فيلا، للبقاء فى الدوري الإنجليزي، بفضل أهداف النجم المصرى الحاسمة، فى المباريات الأخيرة للفريق.

واستقر محمود تريزيجيه، على الاستمرار مع أستون فيلا الإنجليزى، خلال الموسم المقبل وإغلاق باب الرحيل بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية على مدار الفترة الماضية وتحديدا من أندية كبرى بالدورى التركى.

جدير بالذكر، أن مواجهة أستون فيلا الأولى، فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام فريق مانشستر سيتي، قد تأجلت، بسبب مشاركة السيتي فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت مؤخرا بتتويج فريق بايرن ميونخ الألماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.