الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حاصل على 99.6 % فى الثانوية العامة.. حكاية الشاب المتفوق بائع الفريسكا الذى أصبح تريند السوشيال ميديا

الشاب إبراهيم عبد الناصر
الشاب إبراهيم عبد الناصر

تمكن الشاب إبراهيم بائع الفريسكا في الإسكندرية من إشعال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو له خلال حواره مع أحد رواد أحد الشواطئ.

حديث الشاب إبراهيم عبد الناصر، بائع الفريسكا جعله تريند السوشيال ميديا في يومًا واحدًا، ووصفه الكثيرون من الرواد بأنه مثلا رائعا في الاعتماد على الذات، حيث يعمل بائع فريسكا مثل أبيه رغم حصوله على مجموع يؤهله للالتحاق بكلية الطب، حيث يجوب شاطئ البحر حاملا صندوق الفريسكا على كتفيه لكى يتكسب قوت يومه.

وأوضح الفيديو الذى تداوله الرواد، تفاصيل مفاجأة عن هذا الشاب الحاصل على مجموع 99.6 %، والذى ينتظر التحاقه بكلية الطب البشرى العام الحالي قسم جراحة عامة.

«كفاية إني فرحت أبويا»..بدأ هذا الشاب كلماته، خلال حواره مع أحد رواد شاطئ لإسكندرية، حيث قال: «حاصل على مجموع 99.6 %، وخريج مدرسة 25 يناير بمحافظة الإسكندرية، ووالدي أيضًا يعمل بائعا للفريسكا، كما أن لدي أخ يدعى خالد يبيع الفريكسا على الشاطئ، إلا أنه م ازال في سنة أول إعدادى، كما لدي أخت في الصف السادس الابتدائي، وأرغب بشدة في الالتحاق بكلية الطب لأني أريد أن أرى الفرحة على وجه أبي»، كما أنه يعتبر حلم لديه منذ الطفولة ويتمنى التخصص في الجراحة العامة.

وعلى الفور وبعد تداول الفيديو بين الرواد أشادوا بما يفعله هذا الشاب المذهل من أجل تحقيق حلمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة