الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:23 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. مصطفى خاطر وزوجته ينتظران مولودهما الأول

مصطفى خاطر وزوجته
مصطفى خاطر وزوجته

أحتفل الفنان مصطفى خاطر أمس بزفاف شقيقته علي شقيق صديقه الفنان مصطفى بسيط وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط أجواء عائلية وبحضور عدد من نجوم مسرح مصر، وشهد الزفاف أول ظهور لزوجة مصطفى خاطر بعد الحمل، حيث ينتظران طفلهما الأول خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جانب آخر يواصل مصطفى خاطر تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "ثانية واحدة" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتقوم ببطولته الفنان دينا الشربيني، حيث توقف العمل بعد يوم واحد تصوير وبعدها حصل فريق العمل على إجازة عيد الأضحى وتم العودة اليوم لإستئناف التصوير.
فيلم "ثانية واحدة" من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفناننين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى كوميدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.