الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الونش ينقذ الزمالك أمام إنبي ويشعل الصراع على وصافة الدوري

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

نجح فريق الكرة بنادي الزمالك في اقتناص فوزا صعبا على نظيره إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، لفريقه في شباك إنبي في الدقيقة 73، من مهارة فردية في منطقة الجزاء.

وشهدت أحداث الشوط الأول، تجمد الكرة في منطقة وسط الملعب، وعددا من المخالفات، التي تلقي على اثر أحدها طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بطاقة صفراء في الدقيقة 7.

ويغيب طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، عن مواجهة الفريق القادمة أمام بيراميدز في الجولة ال24 من عمر مسابقة الدوري

وحصل حامد على الإنذار الثالث له خلال مشاركته أمام إنبي، المقامة على ستاد القاهرة الدولي.

ودخل الفريقين أحداث الشوط الثاني بنفس طريقة الأول، تحفظ دفاعي من إنبي وضغط من الزمالك في محاولة إيجاد حلول، نجح أوباما في الانفراد بمرمي محمود جاد في أحدها، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحسم محمود حمدي الونش الأمر، بتسجيله هدف لمهارة فردية في منطقة الجزاء في الدقيقة 73.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد

بينمادخل حلمي طولان المدير الفني لإنبي، المباراة، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: على فوزى وإبراهيم يحيى وأسامة جلال وكريم فؤاد.

خط الوسط: حميد ماو، محمود غالى، عبد الرحمن عامر، محمد بسيونى.

خط الهجوم: محمد شريف، فيستون عابدول.

وبعذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، حيث خاض لاعبو الفارس الأبيض 32 مباراة حتى الآن حققوا الفوز خلال 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 4 مباريات.

فيما يتراجع إنبي إلي المركز السابع برصيد 30 نقطة.

وتنتظر الزمالك، الخميس المقبل، مباراة مصيرية، أمام بيراميدز، لحسم مركز الوصيف في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يتساوي الفريقين في نفس رصيد النقاط، وتميل كافة الأهداف لصالح بيراميدز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.