الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يجهز شيكابالا لمباراة بيراميدز بعد انتهاء الايقاف

شيكابالا
شيكابالا

من المقرر أن يتم تجهيز شيكابالا قائد فريق الزمالك للعودة للتواجد مع الفريق فى المباريات المقبلة فى بطولة الدورى الممتاز، عقب نهاية عقوبة إيقافه التى جاءت فى السوبر المصرى على خلفية أحداثها الشهيرة فى اللقاء الذى جمع الأهلى مع الزمالك، فى الإمارات فى شهر فبراير الماضى وانتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح حيث تغيب شيكابالا عن الأبيض فى المباريات المحلية الرسمية منذ ذلك التوقيت بسبب الإيقاف.

وحاليا يسعي الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز شيكابالا والاستفادة من خبراته في مباراة بيراميدز ،خاصة ان المدير الفني اثني علي حالته البدنية والفنية امس في المؤتمر الصحفي لمباراة انبي.

ومن المقرر ان يخوض الزمالك مباراة امام نظيره بيراميدز فى الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز،وذلك في مباراة الصراع علي المركز الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.