الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعيين جريندو مشرفا عاما على نادي المغرب الفاسي‎

الدوري المغربي
الدوري المغربي

أعلن نادي المغرب الرياضي الفاسي عن تعيين المدرب عبد اللطيف جريندو مشرفا عاما على الفريق، ليعوض الدولي المغربي السابق المدرب منير الجعواني، الذي انفصل وديا عن الفريق الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية بالقسم الثاني.
وحسب صحيفة هسبرس المغربية سيتولى جريندو، الذي باشر مسيرته التدريبية في موسم 2011-2010 كمساعد مدرب لنادي الرجاء البيضاوي الى جانب محمد فاخر، مهمة إعادة هيكلة الفريق وتجديد العهد بالانتصارات، في أفق تحقيق حلم الصعود إلى القسم الاول للبطولة الاحترافية.
وكان المغرب الفاسي قد حصد ثلاث نقاط فقط من الأربع مباريات الأخيرة؛ بثلاث تعادلات ضد اتحاد سيدي قاسم وجمعية سلا وأولمبيك الدشيرة وهزيمة أمام شباب خنيفرة، ويحتل النادي الرتبة الثالثة في البطولة بـ40 نقطة، على بعد 4 نقاط من المتصدر شباب المحمدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.