الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأمومة أعظم إنجاز في حياتى”.. هكذا أحتفلت كارول سماحة بعيد ميلاد نجلتها

كارول سماحة ونجلتها
كارول سماحة ونجلتها

هنأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة نجلتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم وتمنت لها أن تعيش حياة سعيدة دائمًا، كما أعربت عن مدى سعادتها بتجربة الأمومة بشكل عام، ونشرت فيديو يجمع أهم لحظاتها منذ ميلادها، وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليه قائلة: "الأمومة أهم إنجاز فى حياتى ابنتى تمت عامها الخامس اليوم".
من جانب آخر تستعد الفنانة كارول سماحة لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "قلبى وقع" وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وستعرض الأغنية ضمن حلقات الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" الذي يشارك في بطولته باقة من أهم نجوم الدراما فى مصر منهم أمير كرارة، وخالد الصاوى، ومى سليم، ومحمد لطفى، ولقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.