الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد صلاح حسنى يبدأ التحضيرات الأولي لمسلسله الجديد برفقة المخرج أحمد سمير فرج

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

تعاقد الفنان أحمد صلاح حسني مؤخراً علي مسلسل درامي جديد من ينتمي إلى نوعية المسلسلات والطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥ ومن المقرر أن يبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الإستقرار علي باقي فريق عمل، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج وذلك بعدما تعاونا سويًا العام الماضى بمسلسل "ختم النمر"، الذى لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه.
مسلسل "ختم النمر"، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولته بجانب أحمد صلاح حسنى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.
يذكر أن الفنان أحمد صلاح حسني شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة ونخبة كبيرة من نجوم الفن ومن إخراج بيتر ميمي وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وتناول العمل السيرة الذاتية للشهيد البطل أحمد المنسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.