الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يتصدر ”صورة” إعلان برشلونة عن قميص الموسم الجديد

برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء 2 سبتمبر، طرح قميصه الجديد في متاجر النادي للجماهير لمن يرغب في شرائه.

وتصدر ليونيل ميسي صورة طرح قميص نادي برشلونة الجديد في متاجر النادي، رغم الأزمة الحالية بينه وبين النادي واحتمالية رحيله.

ونشر برشلونة بيان رسمي أصدره عبر موقعه على حسابه الخاص على “تويتر” وعلق عليه قائلا: “القميص الأساسي للموسم الجديد 2020/2021 الذي سنخوض به المباريات على ملعبنا متاح الآن.

ونشر نادي برشلونة رابط خاص على موقعه الرسمي ليقم جماهير الفريق بحجز القميص الجديد للنادي من خلاله بطريقة أسهل.

وبمجرد الدخول على الرابط الذي نشره نادي برشلونة ويعد أن تقم باختيار الدولة التي تعيش بها واللغة التي تتحدثها ينقلك الرابط إلى صفحة تتمكن من خلالها من اختيار مقاسك الخاص للقميص واسم اللاعب الذي تريد اختيار قميصه واسمك ورقم هاتفك وما إذا كنت ستقوم بشرائه من المتجر أو تريد أن يتم توصيله إلى منزلك.

كما حدد نادي برشلونة سعر قميصه الأساسي للموسم الجديد في متاجر النادي، والذي سيتم بيعه مقابل 89.99 يورو للقميص الواحد.

ويستعد الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، لخوض أول مباراة ودية له كمدرب للفريق يوم السبت 12 سبتمبر الجاري، ضد نادي أندورا الإسباني، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

يذكر أن نادي أندورا هو النادي الذي يمتلكه ويترأسه الإسباني جيرارد بيكيه نجم دفاع نادي برشلونة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.