الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 11:55 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. ناهد السباعي تعلن عن تعرض شقيقها لحادث سير علي طريقة محمد هنيدي

ناهد السباعي وشقيقها
ناهد السباعي وشقيقها

أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن تعرض شقيقها المنتج محمد السباعي لحادث سير ونشرت له صورة جديدة له أثناء تواجده في إحدى المستشفيات علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وقارنتها بصورة الفنان محمد هنيدى فى فيلم "بلية ودماغه العالية"، وعلقت عليها قائلة: "حبيبى ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة على قد ما أنا خايفة وزعلانة وقلقانة قوى عليك على قد ما أنا مش عارفة أبطل ضحك على الصورة ديه سلامتك يا سباعى".
يذكر أن محمد سباعي أحتفل مؤخراً بعقد قرانه على الفنانة أية سماحة التي نشرت صورة تجمعهما وهو في المستشفى وعلقت عليها قائلة: "إنه بطلي أفضل صديق وشريك الحب كم أنت مدهش شجاع وقوي وحقيقي أحبك دائمًا وإلى الأبد سبع السباع حمد الله على سلامتك يا روحي الحمد الله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.