الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على نتائج مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس

دوري الأمم الأوروبية
دوري الأمم الأوروبية

أُقيمت اليوم الخميس 10 مباريات في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية بواقع مباراتين في مجموعات التصنيف الأول، و4 مباريات بالتصنيف الثاني، ومباراتين في التصنيف الثالث ومثلهما في التصنيف الرابع.

نتائج مباريات اليوم بدوري الأمم الأوروبية

وفي مجموعات التنصيف الأول، حقق المنتخب الأوكراني الفوز على حساب سويسرا بهدفين مقابل هدف بالمجموعة الرابعة من التصنيف الأول، وفي نفس المجموعة سيطر التعادل على مباراة ألمانيا ضد إسبانيا بهدف لكل منهما.

ويتصدر منتخب أوكرانيا هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي منتخب أسبانيا برصيد نقطة واحدة وثالثاً منتخب ألمانيا بنقطة واحدة، وفي المركز الأخير منتخب سويسرا بدون رصيد من النقاط.

نتائج مباريات اليوم بدوري الأمم الأوروبية

وفي مجموعات التنصيف الثاني حقق منتخب هنجاريا الفوز على تركيا بهدف دون رد، كما فاز المنتخب الروسي على نظيره صربيا بنتيجة 3-1، وانتصر منتخب ويلز على فنلندا بهدف نظيف، فيما تعادل كلاً من جمهورية أيرلندا ومنتخب بلغاريا بهدف لكل منهما.

نتائج مباريات دوري الأمم الأوروبية

وجاءت مباريات المجموعة الثالثة بالتصنيف الثالث بعنوان التعادل، حيث تعادل منتخب كوسوفو مع مولدوفا بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبياً منتخب اليونان مع منتخب سلوفينيا.

نتائج مباريات دوري الأمم الأوروبية

وفي مباريات الجولة الأولى بالتصنيف الرابع، تعادل سلبياً كلاً من أندروا ولاتفيا، فيما حققت جزر فارو الفوز على منتخب مالطة بنتيجة 3-2.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.