الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يطالب ”كاف” باستثناء الأندية المصرية من الأدوار التمهيدية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

طالب مسئولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل الموافقة على استثناء الأندية المصرية من المشاركة في الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وأرجع مسئولو الاتحاد السبب وراء مطالبة الكاف باستثناء الفرق المصرية بسبب غموض موعد انتهاء الدوري المصري في الوقت الذي أخطر فيه "كاف" مسئولي الجبلاية بتحديد أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل بحد أقصى 20 أكتوبر المقبل.

واعترض مسئولو الجبلاية على تسجيل الفرق في البطولات الأفريقية بناءاً على ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، وكذلك تأكيد اتحاد الكرة على أن الموسم الحالي من الصعب أن ينتهي في 20 أكتوبر، الأمر الذي أجبر اللجنة الخماسية على مخاطبة الكاف بهذا الأمر.

ومن جهة أخرى، اختفت جميع الكؤوس الخاصة بالمنتخب المصري التي حصل عليها وأبرزها كأس الأمم الأفريقية بعد تحقيقها 3 مرات متتالية وأصبح من حق الفراعنة الاحتفاظ بنسخة.

وكان من المقرر إنشاء متحف داخل الجبلاية ومن ثم وضع تلك الكؤوس في هذا المتحف بجوار المكان المخصص لنادي المائة المصري، إلا أن مسئولي الجبلاية فوجئوا باختفاء الكؤوس التي حصل عليها المنتخب المصري.

وأبلغ أحد العاملين باتحاد الكرة مسئولي الجبلاية بأن كأس الأمم الأفريقية متواجد في منزل أحمد حسن، نجم المنتخب المصري السابق وعميد لاعبي العالم، الذي نفي هذا الحديث وأكد أن مسئولي اللجنة الخماسية تريد اتهامه باختفاء كأس الأمم الأفريقية لإخلاء مسئوليتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.