الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. شاهد أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الأهلي ضد وادي دجلة

الأهلي ضد وادي دجلة
الأهلي ضد وادي دجلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة دور ربع النهائي في كأس مصر موسم 2016-2017، هي التي شهدت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات النادي الأهلي ووادي دجلة، حين انتصر المارد الأحمر على الفريق الأصفر بنتيجة 3-1.

وافتتح فريق وادي دجلة التسجيل في تلك المباراة عن طريق اللاعب محمد أنور في الدقيقة 24 من عمر المباراة، قبل أن يسجل صالح جمعة هدف التعادل للمارد الأحمر عن طريقة ركلة جزاء بالدقيقة 28.

وفي الدقيقة 76 كرر صالح جمعة سيناريو الهدف الأول، بنجاحه في تسديد ركلة جزاء تعلن عن الهدف الثاني للنادي الأهلي، وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الدقيقة 88، واختتم عماد متعب أهداف المباراة بتجيله الهدف الرابع في الدقيقة 92.

والتقى النادي الأهلي بوادي دجلة خلال 16 مباراة في مختلف المسابقات كان الفوز من نصيب المارد الأحمر خلال 12 مواجهة، فيما انتصر وادي دجلة انتصاراً وحيداً، وسيطر التعادل على ثلاث مباريات، ونجح لاعبو القلعة الحمراء في تسجيل 23 هدفاً في شباك الفريق الأصفر، فيما أحرز الغزلان 7 أهداف.

ويعتبر صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي الذي تم استبعاده من قائمة القلعة الحمراء لمباراة اليوم، هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد هدفين، كما ستشهد مباراة اليوم غياب كامل لجميع هدافي تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث يغيب وليد أزارو، الذي سجل هدفين في شباك دجلة، عن مباراة اليوم لعدم تسجيله في قائمة المارد الأحمر لهذا الموسم.

كما يغيب عمرو جمال، الذي سجل هدفين في وادي دجلة أيضاً، عن مباراة اليوم نظراً لإعارته لصفوف طلائع الجيش، ويشهد لقاء اليوم غياب رمضان صبحي وذلك بعد انتهاء إعارته لصفوف النادي الأهلي وعودته لفريقه الأساسي، هيدرسفيلد تاون، واقترابه من الانضمام لصفوف بيراميدز، حيث سجل رمضان هدفين في شباك الفريق الأصفر.

وفي الأخير يغيب عماد متعب الذي سجل هدفين أيضاً في شباك وادي دجلة خلال تاريخ مواجهات الفريقين، وذلك بعد اعتزاله كرة القدم وتفرغه لتحليل المباريات بإحدى القنوات التلفزيونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.