الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجنايني يحيل موظفي مخازن الجبلاية للتحقيق.. ويشكل لجنة للجرد

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

كشف مصدر باتحاد الكرة أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أحال موظفي المخازن بالجبلاية للتحقيق، وطالب وليد العطار المدير التنفيذي بتشكيل لجنة لجرد مقتنيات اتحاد الكرة بما فيدا الميداليات والكؤوس والدروع التكريمية واعداد تقرير بها، للكشف عما يقف خلف فضيحة سرقة كؤوس اتحاد الكرة التي هزت الوسط والشارع الرياضي في الساعات الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للموجز، أن الجنايني طالب بفحص دفاتر التسليم والاستلام الخاصة باتحاد الكرة منذ 2012 وحتى هذا العام، بما فيها المحاضر الشرطية التي أجريت في أعقاب حريق 2013.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه إنه في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير.

ويجرى حاليا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2013 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة.

من ناحيته رفض جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، اتهام مجلسه بالتفريط في كؤوس المنتخبات بحريق 2013 الذي نشب عقب اقتحام رابطة الأولتراس مقر الجبلاية.

وقال علام في تصريحات خاصة للموجز، أن بالفعل تم سرقة 5 كؤوس في الاقتحام ظنا من سارقيها أنها مطلية بالذهب، لكن تم استرجاعها بعض ذلك من قبل المتهمين بعد التأكد من عدم وجود أي عنصر للذهب أو ذو قيمة في هذه الكؤوس سوى قيمتها التاريخية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة