الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تصريحات هامة لوزير الخارجية التركي والأمين العام لحلف الناتو عن أزمة شرق المتوسط

وزير الخارجية التركي
وزير الخارجية التركي

أجرى وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، مكالمة هاتفية مع الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، لمناقشة قضية شرق المتوسط.

وذكر موقع «تي 24» التركي، أنه بحسب المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر دبلوماسية، فقد تمت مناقشة قضية شرق المتوسط وآخر التطورات في اتصال هاتفي بين جاويش أوغلو وستولتنبرغ.

وكان قد أعلن حلف شمال الأطلسي «الناتو»، اليوم الجمعة، فشل المفاوضات بين اليونان وتركيا للتوصل إلى اتفاق بشأن قضية المتوسط المتنازع عليها بين البلدين.

يأتي ذلك غداة إعلان أمين الناتو، أن أثينا وأنقرة اتفقتا على بدء "محادثات فنية" للحد من مخاطر الحوادث العسكرية في المتوسط، فيما نفت اليونان الأمر وأكد رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، أن المحادثات مع تركيا حول المتوسط لا يمكن أن تبدأ إلا إذا تخلت تركيا عن تهديداتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.