الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 09:16 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجلس إدارة الإسماعيلى يقترب من حسم ملف المدير الفني الجديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

اقترب مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من الاستقرار على إسم المدير الفني الجديد للفريق وذلك بعد دراسة بعض من السير الذاتية لمدربين أجانب وذلك لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.
وقرر إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية لقيادة الفريق وانتشاله من الكبوة التي يمر بها الدراويش الفترة الحالية بعد الهزائم القاسية التي هزت الشا ع الاسماعيلاوي مؤخراً
وكان فريق الاسماعيلى قد تلقى هزيمة مذلة على يد مصر المقاصة أمس الجمعة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري.
وفي الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري، خسر الاسماعيلى أيضاً من الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت زعزعة في استقرار خطوط الفريق، كما يتولى أدهم السلحدار مهمة القيادة الفنية للفريق مؤقتاً منذ إقالة الفرنسي ديديه جوميز.
ويحتل فريق الاسماعيلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حيث خاض الدراويش 23 مباراة انتصروا خلال 7 مباريات وسيطر التعادل علي 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy