الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

من الذهب والياقوت .. ماذا تعرف عن أغلى أحذية في العالم لعام 2020؟

أغلى أحذية في العالم
أغلى أحذية في العالم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مجموعة صور لـ أغلى أحذية في العالم لعام 2020، وأسعارها المذهلة التى أثارت دهشة كل من شاهدها.

جاء ذلك وفقًا لما نشر بموقع " beautifullife "، الذى استعرض عدد من الأحذية باهظة الثمن، والمصنوعة يدوياً ومصممة من الألماس والذهب.

من الذهب والياقوت .. تعرف على أغلى أحذية في العالم لعام 2020

= بسعر 2 مليون دولار.. يعتبر حذاء السندريلا من تصميم العلامة التجارية، ستيوارت ويتزمان والذى صُنع من الجلد الإيطالي، و كان مصدر الإلهام له هو حذاء الشخصية الخيالية الشهيرة، سندريلا، وتم ترصيع الحذاء من 565 قطعة ماسة .

= بسعر 2 مليون دولار.. يعتبر هذا الحذاء نتاج تعاون مشترك بين" Eddie Le Vian" و "Weitzman"، يتميز بتصميمه من الكعب العالى وتزيينه بحجر تنزانيت وأحزمة مصنوعة من 185 قيراط من التنزانيت مع 28 قيراط من الماس.
حذاء ستيوارت ويتزمان بسعر 2 مليون دولار حذاء ستيوارت ويتزمان بسعر 2 مليون دولار

= بسعر 2 مليون دولار.. صُمم حذاء مصمم الأزياء والمخرج، توم فورد من قبل مصمم المجوهرات الشهير جيسن أراشبان، والذى رصع الحذاء بأكثر من 14000 ماسة بيضاء مستديرة، حيث بلغ إجمالي وزن القيراط 340 قيراطًا، واستغرق تصميم الحذاء أكثر من 2000 ساعة عمل وحوالي عام لإكماله.

= بسعر 17 مليون دولار.. تعاون جادا دبى و باشن للمجوهرات فى تصميم أغلى حذاء في العالم، يحتوى الحذاء على ماس عيار 15 قيراط حيث تم تزيينه بـ 238 قطعة ماس.

=بسعر 15.1 مليون دولار .. صمم هذا الحذاء كهدية بعيد ميلاد مصممة الأزياء ديبي وينجهام ، وتم ترصيع الحذاء بقطع من أغلى وأندر الأحجار الكريمة في العالم، مثل الماس الأزرق والوردي وصنع جسم الحذاء من البلاتين والجلد المطلى بذهب عيار 24 قيراطًا.

= بسعر 3 مليون دولار.. أراد رون وينستون نجل مصمم المجوهرات هاري وينستون، ، الاحتفال بالذكرى الخمسين لفيلم هوليوود الكلاسيكي ساحر أوز، فصنع هذا الحذاء بدقة من 4600 ياقوت وخمسين قيراط من الماس.
حذاء هاري وينستون بسعر 3 مليون دولار حذاء هاري وينستون بسعر 3 مليون دولار

= بسعر 3 مليون دولار.. ارتدت هذا الحذاء الممثلة ريتا هايورث وهو من تصميم ستيوارت ويتسمان، و يتميز بتزينه من الأحجار الكريمة المختلفة، مثل الألماس و الياقوت لذلك بلغ سعره 3 مليون دولار.
حذاء ريتا هايورث بسعر 3 مليون دولار حذاء ريتا هايورث بسعر 3 مليون دولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.