الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الأفريقي ”كاف” يرفض تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

CAF
CAF

رفض مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة أحمد أحمد تأجيل مباريات دور نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا وذلك بعد طلب كلاً من: مصر والمغرب بتأجيل منافسات البطولة.
وأكد مسئولو "كاف" بأنه من المستحيل أن يتم تأجيل أي مباراة من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا وذلك لضيق الوقت وكذلك بدء الموسم الجديد من البطولة في نوفمبر المقبل.
ومن المقرر ان يجتمع مسئولو الكاف اليوم عبر الفيديو كونفرانس من أجل اتخاذ القرار رسمياً برفض كل طلبات تأجيل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم طلباً لـ "كاف" بضرورة تأجيل منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا بسبب انتشار فيروس كورونا بين لاعبي الرجاء والوداد المشاركين بدوري الأبطال الأفريقي.
في الوقت ذاته أعلن مسئولو الاتحاد المغربي موعد مباريات الدوري المحلي في نفس الوقت المحدد لمباراة دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الوداد المغربي نظيره الرجاء في ديربي المغربي يوم 24 سبتمبر وهو الذي يسبق يوم مباراة الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بيوم واحد.
وكان مسئولو النادي الأهلي قد رحبوا بفكرة تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره الوداد المغربي يومي 26 سبتمبر الحالي في مباراة الذهاب، و3 أكتوبر في العودة.
وأكد مسئولو الأهلي أن تأجيل المباراة في صالح النادي من أجل حسم بطولة الدوري، ومنح المدير الفني للفريق فرصة أكبر للاستعداد للمباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.