الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تريزيجيه يصنع هدفا في فوز أستون فيلا المثير على آرسنال وديًا

تريزيجيه
تريزيجيه

حقق فريق أستون فيلا فوزا مثيرا على مضيفه أرسنال بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أواخر سبتمبر الجاري، في مباراة شهدت مشاركة الثلاثي المصري تريزيجيه وأحمد المحمدي مع أستون فيلا ومحمد النني مع أرسنال.

وصنع تريزيجيه هدفًا في فوز فريقه بالمباراة التى شهدت مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريقين في إطار التحضير للموسم الجديد.

وواصل تريزيجيه تألقه ضد أرسنال بعدما نجح فى تسجيل هدف فوز أستون فيلا على أرسنال في الجولة 37 من الدوري الإنجليزى بآخر مواجعة جمعت الفريقين الموسم الماضى، والتى ساهمت بشكل كبير فى بقاء الفيلانز بالدورى وتفادى الهبوط، وهو الهدف الذى أنهى أيضًا عقدة استمرت 22 عاماً للفريق حيث يعد هذا الفوز هو الأول لفريق أستون فيلا على أرسنال بأرضية ملعب الفيلانز "فيلا بارك" بجميع البطولات منذ ديسمبر 1998.

وسيبدأ أستون فيلا مشواره فى الدوري الإنجليزي بمواجهة شيفيلد يونايتد بملعبه فيلا بارك يوم 20 سبتمبر فى الجولة الثانية بعد تأجيل مباراة افتتاح الموسم ضد مانشستر سيتي، بينما يلتقي أرسنال مع فولهام فى ديربى لندنى يوم 12 سبتمبر بالجولة الأولى من المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.