الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:55 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف صبحي: جميع مؤسسات الدولة تدعم استضافة مصر لمونديال اليد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم مونديال كرة اليد مصر 2021 .

وقال وزير الرياضة خلال حفل قرعة المونديال ان جميع مؤسسات الدولة تدعم استضافة مصر للمونديال ، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة .

ووصل مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الى مقر حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد بالأهرامات وكان في استقباله أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة.

كما حضر محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي لقرعة كأس العالم 2021 بكرة اليد التى تقام فى السابعة مساءا بحضور عدد من كبار الشخصيات كما تواجد محمد الجارحي عضو مجلس النادي الاهلي.

وتقام مباريات المجموعات الثمانية في ٤ صالات الأولي الصالة الكبري باستاد القاهرة وتتسع ل 22 ألف متفرج وصالة العاصمة الإدارية الجديدة وتتسع مدرجاتها ل 5500 متفرج وبرج العرب بسعة ثلاثة ألاف متفرج وأخيرا الصالة الجديدة بضاحية 6 أكتوبر التي تستوعب 4500 متفرج .

تقام مباريات كل مجموعة من المجموعات الثمانية بنظام الدوري من دور واحد حيث يلعب كل منتخب ثلاثة مباريات يصعد من كل مجموعة ثلاثة منتخبات إلي الدور الثاني وعددهم 24 منتخبا بعدها سيتم دمج المنتخبات الثلاثة الأولي من المجموعتين الأولي مع الثانية في مجموعة واحدة تضم 7 منتخبات في المجموعة الأولي وكذلك الثالثة مع الرابعة في المجموعة الثانية وبنفس الطريقة المنتخبات الثلاثة الأولي من المجموعة الخامسة مع المنتخبات الثلاثة الأولي من السادسة في المجموعة الثالثة والطريقة نفسها في المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبات الثلاثة الأولي من المجموعتين السابعة والثامنة في مجموعة أخيرة وهي المجموعة الرابعة ليصبح لدينا 4 مجموعات كل مجموعة تضم 6 منتخبات تقام مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد ولن تلعب الفرق التي صعدت من كل مجموعة ضد بعضها مرة أخري .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة