الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام عبد الفتاح: أرفض التحليل لهذا السبب.. وهدف دجلة في الأهلي غير صحيح

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق إن هدف وادى دجلة في شباك الأهلى والذى ألغاه جهاد جريشة بعد اللجوء إلى تقنية الـ"var" كان غير صحيح خاصة بعدما شهدت الواقعة جدلا تحكيميا كبيرا.

أكد رئيس لجنة الحكام في تصريحات تلفزيوينة لقناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامى إبراهيم فايق إن كان يرفض التحليل التحكيمى خلال الفترة الماضية حتى لا صنفه الناس أو يتهموه بالإنتماء إلى أندية معينة.

تابع عبد الفتاح:" أتمنى أن يكون التحكيم أسرة واحدة حتى نكون أكثر قوة لأن التحكيم باقى والأشخاص زائلون" مواصلا:" لقطة إلغاء هدف دجلة في شباك الأهلى كانت سهلة ولا تحتاج كل هذه الصعوبة".

حقق المارد الأحمر الفوز على على دجلة بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

سجل ثنائية الأهلي ، مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدف سجله دجلة بداعي التسلل بعدما لجأ لتقنية "الفار".

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة ، فيما تجمّد رصيد دجلة عند 26 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.