الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. شاهد أكبر نتيجة في مباريات الزمالك ضد طلائع الجيش 6-1

الزمالك ضد طلائع الجيش
الزمالك ضد طلائع الجيش

يستضيف فريق الزمالك اليوم نظيره طلائع الجيش في تمام الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر أكبر نتيجة شهدها تاريخ مواجهات الزمالك ضد طلائع الجيش، عندما حقق الفارس الأبيض فوزاً عريضاً على حساب الطلائع بنتيجة 6-1 في مباراة الجولة الثانية من عمر الدوري المصري موسم 2014-2015.

وسجل خالد قمر الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 بتمريرة من أيمن حفني، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 19 و الدقيقة 48 بالترتيب.

وفي لقطة رائعة سجل محمد عبد الشافي الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 69، كما سجل عبد الله سيسيه الهدف الخامس بالدقيقة 73، وأحرز كونان أوسو هدف طلائع الجيش الوحيد في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 85 اختتم مؤمن زكريا أهداف الزمالك بتسجيله الهدف السادس للفريق والثالث له "هاتريك".

التقى الزمالك بطلائع الجيش خلال 29 مباراة بالدوري المصري حقق الفارس الأبيض الفوز خلال 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وكان النصر حليف طلائع الجيش في 7 مباريات.

وسجل لاعبو القلعة البيضاء 56 هدفاً في شباك الجيش، بينما استقبلت شباك الزمالك 33 هدفاً من أقدام لاعبي الطلائع.

ويتواجد الزمالك في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد خوضه 24 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفآ، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.