الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهات سهلة لحجازي وتريزيجية وصلاح و”نارية” للنني مع أرسنال في كأس الرابطة

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهت منذ قليل مراسم سحب قرعة الجولة الثانية والثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو” وذلك عقب انتهاء الجولة الأولى اليوم الأحد بمواجهة برينتفورد وايكومب بفوز الأول وتأهله.

وسيشارك في الجولة الثانية من كأس الرابطة 35 فريقًا، من الفرق التي تأهلت من الجولة الأولى و13 فريقًا من الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء أصحاب المشاركات الأوروبية بالإضافة إلى فريقين من التشامييونشيب.

وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة لنادي أستون فيلا الذي يلعب فيه محترفانا أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه حيث سيواجه نادي بورتون ألبيون بالجولة الثانية من كأس الرابطة.

بينما سيواجه نادي وست بروميتش الذي يلعب له محترفنا المصري أحمد حجازي نظيره هاروجيت تاون في الجولة الثانية.

ومن أهم مواجهات كأس الرابطة الإنجليزية أيضا مواجهة ليستر سيتي وأرسنال الموجود به محترفنا محمد النني في الجولة الثالثة من البطولة وذلك لأن الجانرز لن يشارك في الجولة الثانية بسبب مشاركته الأوروبية.

وسيواجه ليفربول الذي يلعب له محترفنا محمد صلاح نظيره نادي برادفورد سيتي في الجولة الثالثة هو الآخر من البطولة.

وستلعب مباريات الجولة الثانية من كأس الرابطة الإنجليزية في يومي 15 و16 سبتمبر الجاري وبعد ذلك ستنطلق الجولة الثالثة في يوم الأسبوع الذي يبدأ فيه 21 سبتمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.