الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الرابطة الإسبانية يشترط ايجاد لقاح كورونا من أجل عودة الجماهير في الموسم المقبل

تيباس رئيس الرابطة الإسبانية
تيباس رئيس الرابطة الإسبانية

اوضح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن قرار عودة الجماهير للملاعب في الليجا بداية من الموسم القادم مرهون بتوفر لقاح لعلاج فيروس كورونا .

وكان تيباس أكد في وقت سابق من العام الحالي أن المباريات ستشهد حضور نسبة من سعة الملاعب في سبتمبر بغض النظر عن عملية العثور على لقاح كورونا مثلما يحدث قي الدول الأوروبية الكبري.

لكن ارتفاع حالات الإصابة في إسبانيا، وتجاوزها 500 ألف مصاب اليوم الاثنين، حال إلى تأجيل خطط فتح الملاعب وحظر التجمعات الكبيرة.

وتحدث تيباس في فيديو في القنوات الرسمية لرابطة الدوري قبل انطلاق الموسم يوم الجمعة القادم "عودة الجماهير إلى الملاعب مثل المعتاد مرتبطة بالعثور على لقاح ونأمل في تحقيق ذلك في يناير أو فبراير".

واتم "عدة حكومات أعلنت عن توفر لقاح في حدود هذه الفترة وأعتقد أنها بداية النهاية لهذا الكابوس للمجتمع العالمي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.