×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 07:58 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
ميلان يعلن تشكيل فريقه لمواجهة ليل في الدوري الأوروبيفي غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرنوزيرة البيئة: الخلل البيئى سبب 70% من الأمراض المنتقلة من الحيوان للإنسان«بورصة الكويت» تغلق جلساتها بحالة من التباين بكل المؤشراتكورونا يحاول كتم أنفاس ملوك وأمراء السويدكاف يختار مصطفي غربال حكما لنهائي القرن.. ورضوان جيد لـ”فار”
صحة وجمال

مشروبات سحرية لنضارة بشرتك.. تعرفي عليها

المشروبات السحرية
المشروبات السحرية

هناك العديد من المشروبات السحرية التى تساهم في الحفاظ على بشرتك صحية ومتوهجة، بالإضافة إلى صحة الشعر فهى تعد من أفضل طرق العلاج والعناية التي تحتاجها السيدات، ويمكن أن تعتمدي عليها من خلال مشروبات تصفي البشرة ومشروب النضارة وصفاء البشرة.

ولمعرفة تفاصيل هذه المشروبات السحرية إليك الآتي:

= يعد عصير الصبار أحد المهام المتعددة التي تصنع العجائب لبشرتك وشعرك إلى جانب الصحة العامة، إنه غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد في الحفاظ على التوهج الطبيعي لبشرتك، يحتوي على هرمونات مثل الأكسين والجبريلين المعروفين بعلاجات الجلد.

= لا عجب أن تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب! هذه الفاكهة الرائعة صحية للغاية للبشرة وللصحة العامة، ويحتوي التفاح على كمية كبيرة من الكولاجين الذي يجعل بشرتك مرنة ومتوهجة، كما أنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة التي تشمل تلف أنسجة الجلد والتجاعيد.

= الزنجبيل المكون القديم الجيد من مكونات المطبخ مصدرًا غنيًا للبوتاسيوم والنياسين وهما من المعادن الأساسية لجسمك، فمن الصعب شرب عصير الزنجبيل وحده؛ ولجعلها ألذ يمكنك إضافة الليمون والخضار الأخرى أيضًا.

= حارب الاحمرار والالتهابات والأشعة فوق البنفسجية عن طريق تناول الشاي الأخضر طوال اليوم، كما أنه مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة.
= إضفاء الحيوية على المياه اليومية عن طريق إضافة الخيار إلى المزيج.

والخيار مليء بالمعادن المعززة للبشرة مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والسيليكا، والتي تساعد على إعطاء البشرة توهجًا مشعًا.


= إشراق بشرتك ومرونتها عن طريق شرب ماء جوز الهند، فالمشروب مليء بفيتامين C والكالسيوم والبوتاسيوم الذي يساعد على إضافة الرطوبة إلى الجلد وكذلك يساعد على حمايته من أشعة الشمس الضارة.


=عصير الجزر والشمندر أفضل إكسير في الخليج وكييف. جذر الشمندر غني بالعناصر الغذائية الأساسية بما في ذلك البوتاسيوم والزنك والحديد وحمض الفوليك والمنغنيز وفيتامين C، وكلها معروفة بتنقية الدم مما يؤدي إلى بشرة متوهجة.

= الطماطم مليئة بتركيزات عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في تقليل علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، مما يجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة وشبابًا.

كما تساعد الطماطم في تقليص المسام وإزالة السمرة وتقليل الدهون، يعد شرب كوب من عصير الطماطم بالتأكيد أحد أفضل العصائر لبشرة متوهجة، وتعد افضل مشروبات مفيده للشعر والبشرة.

عصير الصبار الزنجبيل التفاح تناول الشاي الأخضر عصير الجزر والشمندر الطماطم المشروبات السحرية

مواقيت الصلاة

الخميس 07:58 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17