الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ ”١٠٠ وش”.. حكاية 5 لاعبين خدعوا جماهير النادي الأهلي بشعار ”ابن النادي”

رمضان صبحي
رمضان صبحي

انخدع جماهير النادي الأهلي مؤخراً في العديد من اللاعبين الذين نجحوا في إقناع الجماهير بانتمائهم للمارد الأحمر فمنهم من نشأ وترعرع داخل القلعة الحمراء ومنهم من قال أنه "إبن النادي" ومنهم الوافدين من أندية أخرى لكن يرددون مقولة أنهم من محبي النادي الأهلي.
وفي هذا التقرير يتناول "الموجز" أبرز لاعبين بـ" 100 وش" خدعوا جماهير النادي الأهلي
أحمد فتحي
الظهير الأيمن للنادي الأهلي والذي كان يمتلك مكانة كبيرة في قلوب الأهلاوية ويعتبره الكثير رمزاً للانتماء منذ انتقاله لصفوف القلعة الحمراء قادماً من فريق شيفيلد يونايتد الانجليزي عام 2007، والذي في عشية وضحاها أصبح من "المغضوب عليهم" داخل جدران النادي الأهلي بسبب تفضيله الماديات على النادي الأفضل وفضل عدم تجديد عقده مع المارد الأحمر والانتقال إلى بيراميدز بدءاً من الموسم القادم.


وهذه ليست المرة الأولى التي يفضل فيها فتحي الجانب المادي على اللعب في صفوف المارد الأحمر، فالمرة الأولي كانت عام 2014 عندما رفض التجديد للنادي والانتقال لصفوف أم صلال القطري، وقد حافظ الأهلي على الود بينه وبين اللاعب وقام بإعادته مرة أخرى عام 2015 إلا أن اللاعب رفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" وقرر تفضيل المال على النادي للمرة الثانية.
ياسر إبراهيم
مدافع النادي الأهلي الحالي والمنضم للنادي بدءاً من الموسم الجاري قادماً من صفوف سموحة، الذي طالما يظهر الموسم الحالي مع المارد الأحمر وكأنه من أبناء النادي في احتفالاته وكسب الجمهور في صفه بتصريحات عن حبه وعشقه للكيان الأحمر.
ولكن "الحلو ميكملش" ويقوم اللاعب بالظهور في أحد البرامج التلفزيونية أثناء انضمامه لصفوف منتخب مصر الأولمبي ويعلن انتماءه لنادي الزمالك بصحبة مسعد عوض حارس مرمى الأهلي السابق.
أحمد الشيخ
لاعب المقاصة السابق والنادي الأهلي الحالي والذي يتغنى بانتماءه وحبه للنادي الأهلي ويظهر في البرنامج هذا ويعلن عبر صفحته عن مفاجآت تسر الجمهور الأحمر وتدخل البهجة إليه ويقوم دائماً بتقبيل شعار نسر الأهلي حال تسجيله للأهداف.


ولكن بالعودة إلى الأرشيف قبل انتقال الشيخ للأهلي قادماً من مصر المقاصة كانت هناك مفاوضات جادة لضم اللاعب من قبل مسئولي نادي الزمالك وكان اللاعب مرحب بذلك جداً وكان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لقلعة ميت عقبة قبل أن يتدخل النادي الأهلي ويحسم الصفقة لحسابه، كان في هذه الفترة من المعروف عن أحمد الشيخ أنه "زملكاوي" وظهر في العديد من الصور مرتدياً قميص الزمالك.
شريف إكرامي
حارس مرمى النادي الأهلي السابق ونجل أسطورة حراسة المرمى الأهلاوية إكرامي الشحات، الذي انخدع فيه الكثير من جمهور المارد الأحمر، فبعد أن أعلن أنه لن يبقى لاعباً في صفوف النادي الأهلي بدءاً من الموسم المقبل، وشكره جماهير المارد الأحمر بأنه خرج من الباب الكبير، إلا وقد انكشف لهم خداع إكرامي بعد إقناعه رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي لفريق بيراميدز، وكذلك انتشار أنباء بأنه قاد مفاوضات الفريق السماوي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، مؤخراً.


رمضان صبحي
إبن النادي الذي تغني له جمهور النادي الأهلي في العديد من المناسبات، وقد خدع هذه الجماهير بانتقاله لصفوف بيراميدز، وكذلك استفزازه للجمهور بإشارة "ممنوع الكلام" التي ظهر بها في مقطع الفيديو الذي قدمه فريق بيراميدز كلاعب في صفوف من خلاله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.