الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اختفاء الكئوس ..احالة إدارات المخازن والحسابات بالجبلاية للنيابة العامة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قررت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ، برئاسة عمرو الجنايني، إحالة موظفي إدارة الحسابات والمخازن للتحقيقات، بعد قرار إحالة ملف سرقة كؤوس أمم أفريقيا وبعض المقتنيات الاخري إلى النيابة العامة.
وتعد إدارة الحسابات مسؤولة مسؤولية مباشرة عن إدارة المخازن وسوف يتم التحقيق مع الموظفين التابعين إليهم بمعرفة النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كشف عن قراره الأخير بشأن ملف اختفاء كؤوس اتحاد الكرة وبعض المقتنيات، وذلك بعد اطّلاعه على كافة التفاصيل المدونة في تقرير اللجنة المشكلة من الوزارة للتحقيق في الأمر.

وكان وزير الشباب والرياضة قد شكل لجنة رسمية على أعلى مستوى من أكثر من جهة رقابية وقانونية وفنية للتحقيق في ملابسات الموضوع ، وبعد الاطلاع على التقرير ودراسته ، تم حسم الأمر واتخاذ القرار اللازم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.