الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير صحفيه بريطانيا تكشف بالمستندات عرض سيتي التعاقد مع ميسي مقابل 220 مليون يورو

ميسي
ميسي

أشارت تقارير صحفية انجليزية عن تفاصيل عرض مانشستر سيتي إلى برشلونة، لضم ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، وذلك بعدما فجّر النجم الأرجنتيني مفاجأة بإخطار البارسا برغبته في الرحيل، قبل أن يعدل عن قراره، ويستقر على الاستمرار حتى نهاية عقده في 2021.

صحيفة "ذا صن" البريطانية سربت مستنداً بتفاصيل عرض مانشستر سيتي إلى برشلونة مقابل الحصول على خدمات ليو، حيث عرض النادي السماوي مبلغ 200 مليون يورو، بجانب 20 مليون يورو حال فوز ميسي بلقب دوري أبطال أوروبا مع السيتي.
ووفقاً للصحيفة البريطانية، تضمّن العرض الرسمي الذي قدمته إدارة السيتي، حصول برشلونة على مقابل مادي 100 مليون يورو هذا العام، على أن يحصد المقابل ذاته في صيف عام 2021.
وشارك ليونيل ميسي مؤخرا في تدريبات برشلونة، بشكل منفرد، تمهيدا لعودته إلى المران الجماعي، بعد فترة من الانقطاع، بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة النادي، التي أخرت حصوله على تصريح للمشاركة، بعد تغيبه عن فحوصات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن ينضم ليونيل ميسي لتدريبات برشلونة الجماعية، تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، بداية من الخميس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.