الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جمهور الاهلي يدشن هاشتاج ”الأهلي  اقوي بدون ترك”

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

دشنت جماهير النادي الأهلي، هاشتاج #الأهلي_أقوى_بدون_ ترك، للدفاع عن اسم القلعة الحمراء ضد محاولات شن هجوم على النادي بسبب المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي.

وتصدر هاشتاج #الأهلي_أقوى_بدون_ ترك موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو ما يعبر به جمهور القلعة الحمراء عن مساندتهم لناديهم، دون الحاجة لمساعدة من تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه.

وكان آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، قد وجّه رسالة غامضة، عقب إعلان بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع رمضان صبحي، قادماً من هيدرسفيلد الإنجليزي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عندما يكون سورك قصير تكون مستباحا.. أضاعوني وأي فتى أضاعوا".

وكان نادي بيراميدز، أعلن أمس الأول الإثنين، في مؤتمر صحفي، تعاقده رسميًا مع رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات، حتى عام 2025.

وكشفت إدارة بيراميدز عن تفاصيل التعاقد خلال مؤتمر صحفي، بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في حضور ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.