الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسماء أبو اليزيد صديقة كريم محمود عبد العزيز في ”موسي” وتدرس في كلية الهندسة.. إليك التفاصيل

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

أنتهت الفنانة أسماء أبو اليزيد الأيام الماضية من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "موسي" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم إياد نصار وصلاح عبدالله، وسارة الشامى، ‏وغيرهم، وتجسد خلاله دور فتاة تدعي "ريكا" وهي صديقة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ومحبة للسيارات وتدرس في كلية الهندسة
حيث تدور أحداث فيلم "موسى" فى إطار خيالى، فخلال الأحداث يتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط، ويكون الروبوت هو البطل الرئيسى خلال الأحداث، ويعتمد العمل على الجرافيك والخيال العلمى بشكل كبير.
من جانب آخر تواصل أسماء أبو اليزيد تصوير مشاعهده المتبقية في مسلسل "الأنسة فرح" الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه على الشاشات الفترة المقبلة وتقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة