الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. السعودية تُطلق حملة الترشح لاستضافة «كأس آسيا 2027»

كأس أسيا
كأس أسيا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميّاً، الأربعاء، إطلاق حملة السعودية لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027، تحت شعار "معًا لمستقبل آسيا".

ويجمع الشعار لحملة الترشح لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027 بين ثلاثة عناصر، هي الصقر الذهبي، وكرة القدم، والأجنحة.. فالصقر الذهبي هو الطائر الوطني، وهو دلالة على الشغف القوي للشعب السعودي، في حين ترمز كرة القدم إلى التزام المملكة الجاد باستضافة كأس آسيا 2027 بأسلوبٍ جديد، يكفل تعزيز زخم هذه الرياضة وتوسيع تأثيرها وتحقيق أصداء إيجابية واسعة، ويتكامل الشعار مع الأجنحة التي ترمز إلى تعزيز الشراكات، والمضي قدمًا نحو تنظيم حدث ناجح من كافة النواحي.

وتتماهى هذه العناصر معًا لتجسد بطريقة مبتكرة إمكانات المملكة والتزامها بتطوير واقع كرة القدم الآسيوية، والانطلاق بها نحو آفاق جديدة، ومع إضافة "معًا لمستقبل آسيا"، تكتمل الرؤية الخاصة بإقامة نهائيات كأس آسيا في المملكة 2027، التي تم وضعها لتنظيم البطولة واستشراف مستقبل كرة القدم في آسيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة