الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يورجن كلوب عن عدم ضم صفقات سوبر: ”ليفربول يختلف عن الآخرين”

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على عدم إنفاق فريقه الكثير من الأموال هذا الصيف على الصفقات الجديدة، فى المقابل ينفق منافسيه تشيلسي ومانشستر سيتي العديد من الأموال، وقام مدرب ليفربول بتعاقد وحيد فقط هذا الصيف بعدما تعاقد مع الظهير الأيسر الاحتياطي كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية: "نحن نعيش في عالم في الوقت الحالي به الكثير من عدم اليقين".

أضاف: "بالنسبة لبعض الأندية يبدو تأكيد المستقبل لهم أقل أهمية، مملوكون من قبل دول، مملوكون للأقلية، هذه هي الحقيقة، نحن نوع مختلف من الأندية، لا نحتاج لإنفاق الكثير حتى يتحقق النجاح".

وجلب تشيلسي العديد من النجوم هذا الصيف على غرار الألمانيان تيمو فيرنر وكاي هافيرتز والبرازيلي المخضرم تياجو سيلفا والظهير الإنجليزي بن تشيلويل والمغربي حكيم زياش مقابل أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني.

فيما أبرم السيتي صفقات كبيرة مع ناثان آكي وفيران توريس ويريد أيضًا مدافعًا جديدًا آخر، ويقول كلوب إن ليفربول يجب أن يكون أكثر حذرا.

علق قائلا: "وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، وفزنا بها العام الماضي، لقد أصبحنا أبطال الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي من خلال كوننا الفريق الذي نحن عليه.

وأتم تصريحاته: "لا يمكنك إحضار أفضل 11 لاعبا في العالم، وتأمل بعد أسبوع فقط أن يلعبوا أفضل كرة قدم، يتعلق الأمر بالعمل في ملعب التدريب، من المحتمل أن يكون ذلك ميزة لنا، لقد عملنا لفترة طويلة مع بعضنا البعض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.