الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

محمد الشناوي: سلامة لاعبي الوداد أهم من أي بطولة 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، على الأنباء المتعلقة بتأجيل نصف نهائي أفريقيا والتي كان مقررا لها نهاية الشهر الجاري إلى منتصف الشهر المقبل موضحا أن سلامة لاعبي الوداد البيضاوي المغربي أهم من أي مباراة أو بطولة".
وعن تلقيه عروضا إحترافية كشف الشناوي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس: "حصل فعلَا إن كان عندي عرض خرافي بعد كاس العالم ولم أتناقش فيه من الأساس لحرصي على إستكمال مسيرتي بالنادي الأهلي"
وتابع الشناوي: "أنا عشت في النادي الأهلي من صغري، الأهلي بيتي، أنا كنت بحلم إني أكون نجم وأكون ليا شأن في الكرة والنادي الأهلي هو اللي خلاني كده، أنا إتربيت في الأهلي وصعب أبيع كل ده بمجرد مقابل مادي".
وأكمل حارس الأهلي: "أنا مش هخرج من الأهلي لا في مصر ولا الخليج ولا غيره، لو إحتراف خارجي وبموافقة النادي ممكن، غير كده لأ، أنا في الأهلي وبقول كلامي على الهوا دلوقتي، أنا بحلم بالاعتزال في الأهلي ومش هلعب غير للأهلي".
وعن علاقته بطارق سليمان مدرب الحراس الذي يحل ضيفا مع شوبير في ذات البرنامج قال الشناوي: "كابتن طارق سليمان أخ كبير بالنسبة لي واستفدت منه الكثر، ونعمل جميعا كأسرة واحدة في النادي الأهلي".
وثمن حارس الأهلي علاقته الطيبة بجميع لاعبي الأهلي خاصة في مركز حراسة المرمى والكباتن الذين يسبقوه في شارة القيادة، موضحا أن قيادة الفريق كان حلما وتحقق.
وأكمل حارس الأهلي والمنتخب: "منتخب مصر يملك وفرة من الحراس المميزين، علاقتنا مميزة للغاية، وجنش حارس الزمالك هو زميل وأخ عزيز، والمنافسة على حراسة مرمى المنتخب ستظل قوية".
وزاد الشناوي: "أقرب حراس الكرة المصرية لقلبي هم جنش وعامر عامر وأبو جبل وفي الأهلي علي لطفي".
وأردف:" نحن كحراس مرمى نكمل بعضنا البعض، المشاركة في الكورة بشكل عام هي وجهة نظر الجهاز الفني، وهو صاحب الرأي والرؤية".
ووجه الشناوي الشكر لمدربي حراس المرمى ومنهم طارق سليمان وعلى يونس وأحمد ناجي وماهر سليمان وكل المدربين الذين تدرب على يدهم، حتى أولئك الذين لم يحظى معهم بفرصة المشاركة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.